تعزية بوفاة الشهيد وسيم أبي عمران أخ السيد المدير الأستاذ سامر بيرقدار لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بمقدار ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله و إنا إليه راجعون. السيد المدير الأستاذ سامر بيرقدار بإسم جميع العاملين في مديرية أوقاف دمشق ممثلةً برؤوساء الأقسام ومعاوني السيد المدير نعزّيكم بتعزية الاسلام : أعظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم وغفر لأخيكم أبا عمران . والله نسأل أن يجعله في أعلى عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين . رحم لله أخاكم .. أنسه الله عوضه الله الفردوس الأعلى . فلتصبروا ولتحتسبوا وإنا لله وإنا إليه راجعون.. ![]() |
||||||||
|
||||||||